Tuesday, December 7, 2010

Beli kasut sekolah

Masa balik kg hubby ari tu, aku amik kesempatan belikan kasut sekolah No. 1. Yelah, dah terlanjur aku dan abahnya cuti, lagipun takdalah dia dok kat umah tok abah dia je kan..

Kami gi kedai BATA jek. Senang, ringkas dan tak payah bersilat dengan 3 heroku ituuu. :P

Aku suka kasut brand BATA ni. Lasak, tahan, value for money. Kami beli 2 pasang untuk dia. Siap dapat free kapur kasut lagi tauuuu.


Yang satu zap tu 25.90, manakala yang 2 zap tu 28.90 kalau aku tak silaplah

Tapi, takkan anak jek dapatkannnn... maknyer pun dapat gak.


Comei tak? Ringan, selesa, cantik. Cmer RM25.00 jek :D

Ada banyak color. Gilah nengok. Tapi paling suke skali sebab... my hubby yang bayar... :D Tocei..tocei...

1 comment:

شركة فارس الخليج said...


من أكثر الأمور التي يجب علينا أن نقوم بالاهتمام بها هي مكافحه الحشرات لان الحشرات المنزلية عندما تتواجد داخل المنزل فأنها تؤدى إلى عواقب وخيمة جدا في هذا المنزل الصفرات لمكافحة الحشرات بالرياض ومن أهم هذه العواقب هي الأمراض الكثيرة التي تأتي إلينا بسبب هذه الحشرات المزعجة لان الحشرات تكون ملوثه وتخرج من البالوعات وتخرج أيضا من المجاري وفي هذه الحالة تكون الحشرات تشكل خطر كبير جدا الصفرات لرش المبيدات بالرياض على جميع أفراد الأسرة وعلى جميع الأفراد المتواجدين داخل المنزل وخاصة للأطفال الصغار ولذلك يجب علينا أن نقوم بالاهتمام بهذا الأمر وان نقوم برش المبيدات الحشرية داخل المنزل بطريقه سليمة وأمنه الصفرات لرش المبيدات وان نقوم بعلاج هذه المشكلة طوال الوقت حتى نقوم بالقضاء على أي حشرات تتواجد داخل منزلنا و حتى نجعل البيت نظيف تماما من أي حشرات .

تعتبر شركتنا افضل كشف تسربات المياه بجده داخل المملكه حيث ان شركتنا لديها قدره كبيره جدا علي معرفه اماكن التسربات وتضع لكم الحل الامثل للقضاء الصفرات للعزل علي هذه المشكله فنحن نقدم لكم خدمه فريده من نوعها والقضاء علي مشاكل التسربات تماما فنحن نعمل وفق منظومه عمل متكامله الصفرات لكشف لتسربات المياه وراقيه جدا ونقدم لكم افضل اسليب الكشف وارقاها علي الاطلاق ونوفر اسلوب فني عالي جدا ونجتهد لنخرج لكم عمل يليق بكم ويليق باسم شركتنا الكبير جدا لان شركتنا هي اكبر.

العميل نبداء مباشرة وانة يتم هذا عقب تحديد المشكلة الأساسية ويكون من خلال اجهزة تسليك البالوعات المتطورة هو الحل حيث ان إستعمال الاسيد لفتح المجارى ليس يُعد الحل الامثل و الاسرع فى وسيلة تسليك البلاعة و فتح المجاري المقفلة الصفرات لتسليك المجاري ويكون بلا تكسير وإذ لم يكن لك التمكن في تسليك المجارى واذا كنت لا تعرف العلة فى انسداد المرحاض.
هي إزالة الأوساخ والقاذورات والنفايات من أي مكان والنظافة عبارة عن ممارسات يومية أو أسبوعية أو شهرية ويجب التنظيف بشكل دوري لأن نظافة المكان تؤدي خدمة المنزل بالرس إلى أفض صحة بالنسبة للأفراد ويؤدي إلى منع انتشار الأمراض والأوبئة بالمكان، وأن نظافة تؤدي إلى راحة نفسية شركة تنظيف بالرس والشعور بالسعادة
أن النظافة أساس كل تقدم ورقي، عنوان الحضارة شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة ، ومظهر من مظاهر الإيمان .

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...